"أمانة المسابقة القرآنية" تعرّف زوّار الجنادرية بدور المملكة في خدمة كتاب الله ورعاية الحفظة

من خلال جناح شمل معرضاً للصور ووزعت الهدايا التذكارية من كتب ومطبوعات
"أمانة المسابقة القرآنية" تعرّف زوّار الجنادرية بدور المملكة في خدمة كتاب الله ورعاية الحفظة

شاركت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 31)، بجناح تحت مظلة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام؛ حيث قامت باستقبال الزوّار وتعريفهم بالمسابقات القرآنية المحلية والدولية.

تأتي مشاركة الأمانة في مهرجان الجنادرية لتبرز الجهود المباركة التي تقدمها الدولة، في سبيل إشعال جذوة التنافس في المسابقات القرآنية.

 واحتوى جناح مسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، على معرض للصور يكشف بعض البرامج والأنشطة والفعاليات، ويبرز الفائزين حديثاً في المسابقات القرآنية محلياً ودولياً.

 واستمع زائر الموقع، إلى شرح مفصّل عن أعمال الأمانة العامة للمسابقات القرآنية، وآلية المشاركة في المسابقات القرآنية، والدورات التدريبية.

 وقدّمت الأمانة العامة للمسابقة هدايا تذكارية لزوّار الجنادرية، اشتملت على بعض مطبوعات الأمانة من الكتب العلمية، والإصدارات والنشرات التعريفية، والتقارير الدورية عن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، وجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org