١٥٠ ألف ريال لشباب "مراكز الأحياء" العاملين بـ"مسلخ المعيصم"

توزيع ٧٠٠٠ رأس غنم على فقراء وأيتام ومساكين مكة
١٥٠ ألف ريال لشباب "مراكز الأحياء" العاملين بـ"مسلخ المعيصم"

سلّم مدير جمعية مراكز الأحياء محمد عبدالله بازيد، بحضور مدير مسلخ المعيصم النموذجي الدكتور محمد ساتي، أكثر من ١٥٠ ألف ريال للشباب الملتحقين بمسلخ المعيصم النموذجي خلال موسم الحج.

 

وجاء توظيف الشباب خلال موسم الحج بالمسلخ بالتنسيق بين إدارة المسلخ وجمعية مراكز الأحياء لاستغلال أوقات الشباب خلال الإجازة، وحفظهم من معضلات أوقات الفراغ في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وكذلك فقراء مكة.

 

وأضح مدير المسلخ الدكتور ساتي لـ"سبق" أن إدارة المسلخ حرصت على دعم الشباب والاستفادة من طاقاتهم، وعلى إثر ذلك تم التنسيق مع جمعية مراكز الأحياء المعنية بالشباب ودعمهم، وبالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة، لتوظيفهم خلال موسم الحج. 

 

كما وزع مشرف المنتديات بجمعية مراكز الأحياء طلال خليفة، قرابة ٧٠٠٠ رأس من الأغنام المذبوحة على الفقراء والأيتام والمساكين بمكة، وذلك بالتنسيق مع إدارة مسلخ المعيصم النموذجي والتي ساهمت بتوفيرها بالتعاون مع حجاج بيت الله الحرام خلال أيام التشريق.

 

يذكر أن مسلخ المعيصم النموذجي الخاضع لإشراف أمانة العاصمة المقدسة تمكن من ذبح ٧١،٤٨٧ ذبيحة خلال موسم الحج، وشارك في الإشراف عليها شباب جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org